Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
السرحاني، فاطمة بنت محمد بن فراس
عدد المقالات:
1
فاعلية نموذج التعلم التفارغي في تنمية مستويات عمق المعرفة الرياضيـة والتفكير التأملي لدي طالبات المرحلة الابتدائية
المجلد 28، العدد 12.4، ديسمبر 2022، الصفحة
421-495
فاطمة بنت محمد بن فراس السرحاني
عرض المقالة
PDF 1.19 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 30 (2024)
المجلد 29 (2023)
المجلد 28 (2022)
المجلد 27 (2021)
المجلد 26 (2020)
المجلد 25 (2019)
المجلد 24 (2018)